في الأسبوع الماضي، قضيت عدة أيام في لاس فيغاس قبل أن ينزعج أن عملتي سوف تأخذ لي بالذهاب إلى فيغاس مع قرش الشركة لبضعة أيام، اسمحوا لي أن أكون واضحا: فيغاس لعطلة نهاية الأسبوع رائع. لاس لمدة شهر فظيع.

قضيت كاملةً في مدينة الخطيئة في الصيف عندما بدأ الحدث الرئيسي للبطولة العالمية للبوكر. إذا كان لديك تنسيق جديد، الشرطة الإنتقالية. بعد ذلك الشهر، عدت إلى المنزل لاستئناف واجباتي المعتادة في إعداد التقارير، لكن قيل لي إنني سأعود في التاسع من نوفمبر من هذا الشهر. كان من الممتع الرؤية جو الفوز باللقب ، ولكن ليس فقط لم يستوعب ذلك.

الآن بعد أن عدت وحصة على الكوفي لتكرار الدوري بأكمله، أتساءل نعم، البطولة هي الأكثر ثراء في العالم. على الطاولة. لكن الدوري قاسية. 12 ساعة من لعبة البوكر، فستفقد كل طاقتك، حتى لو كنت لاعب بوكر لا يكل. المشاهدة أسوأ من ذلك.

لق سغ خا خغ، غ، غ ص ص أ. لق ص أ. على سبيل المثال، شاركت في العام الماضي في مسابقة بونتا كانا للبوكر الكلاسيكية في جمهورية الدومينيكان. أقيمت البطولة في منتجع هارد روك، أحد أجمل مستلزمات التي مررت بها من قبل.

الجو مختلف جدا. وليس فقط حقيقة أن يتم تضمين جميع المواد الغذائية. لا هو حقيقة أن الشاطئ ينتظرك عندما تندلع. هذه الشوط لديها شعور حقيقي بالمجتمع. على سبيل المثال، هناك بوفيه مجاني في صفحة الدورة حتى يمكنك تجرب في اللعبة. وليس فقط القهوة والكعك. جميع أنواع الوجبات الخفيفة. عشاء كامل. ويتم تخزينه باستمرار.

حاضرين في بطولة روبكر في أروبا. على أنها من بطولة كرة القدم. الجو أكثر استريحا (إن أمكن)

هناك عدد لا يحصى من البطولات (على حد قوله). أكثر مما يمكن أن يكون في النهاية. الشاطئ ليس نصف سيئ.

في قصر الشانقه، لا يمكنك لعب البوكر عبر الإنترنت. نحن لا نقدمها (آسف). ومع ذلك، إذهب إلى آخره من لعبة البوكر الفيديو. جرب لعبة الآن واستعد لبطولة البوكر الكبيرة القادمة، أينما كنت.