هناك القليل من العوامل التي تفصل بين ماكينات القمار. كل شيء من موضوع والرسومات إلى الجوائز تقدم ألعاب اليوم للاعبين فرصا غير ثلاثية بالفوز بكل جولة. توفر أقصى ألعاب قصر فرصة العديد من الأجر، تعظيم هذه الكلمات مع خمسة بكرات و 30 خطا، تقدم الفسطه الاولى لمجموعة ضخمة.

ومع ذلك، مع كل فوائد اللعب معدفع خطوط متعددة، ليس كل اللاعبين تقلق بشأن هذا الجزء من الرهان. إذا كنت لاعبا عادة ما يلعب فقط في جميع الخطوط المتاحة للفوز، فقد تكون مهتما بنوع سلوت آخر بدون أي خطوط دفع قياسية. باسم طرق الفوز أو جميع ألعاب الدول، تأخذ مفهوم خط الدفع إلى مستوى جديد. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم وصل جهاز لعب في خمس بكرات مرئيات لكل جولة، فإن طريقة تم تصميمها 243 الاجابة لكل رهان.

لفهم كيفية عمل كل شيء بشكل أفضل في حين تلقي منك دفعات البحث عن مجموعات فائزة وأي نفيق عن كل الطرق. هذا ذلك، هناك دائما احتمال حدوث مضاعفات مضاعفة لأن ظهور رمزين متماثلين على لفة تحول تركيبة فريدة إلى قسمين.

في المعلم الأخيرة، أصبح المطورون على دراية بشعبية كل طرق الألعاب، وهم الآن يقدمون الألعاب مع المزيد من الفرص للفوز. على سبيل المثال، إذا لعبت لعبة كل طرق بخمس وخمس كرات، فلديك 3،125 فرصة فريدة للفوز بكل جولة. قارن مع فتحة قياسية من 30-خط الدفع، فإن ماكينات كل الطرق تشعر ومناضلة تدخل في البطولات الكبرى.

مزايا وعيوب

لعبة كل الطرق له بعض العوائق التي يجب ذكرها. أكبر عيب هو حجم رهانك في كل جولة. وبعبارة بسيطة، يمكن أن تكون تمويل المرات من الرهونات في كل جولة احتمالا مرعبا إذا لم يكن رصيدك كبيرا. لكن ضع في اعتبارك أن السعادة تفضل الجرأة. تزداد فرص النجاح في تحقيق الربح بشكل كبير. إذا كنت لا تزال غير متأكد ، فحاول العثور على جهاز كل الطرق مع عدد أقل من بكرات. إن الفرق بين الفرص في كل الطرق و 243 فرصة عظيمة.

كل طريق فتحة هي الطريقة الوحيدة. على عكس الآلات القديمة مع خطوط قليلة، من ان تتحقق كل الألعاب في طرق مزيجا من الفوز في كل جولة تقريبا. بالطبع، هذا يعني أنه لا يوجد في كل جولة؟ إذا كنت قد لعبت بالفعل خط واحد، فسوف نفهم العيب من الخسارة إلى ما لا نهاية.